منتديات المميزة
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتديات المميزة وتحية طيبة لكم وارجو منكم التسجيل ان كنت غير مسجل معنا وارجو التقيد بالقوانين فمرحبا بكم


الجمال, الشهرة, الموضة
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 254 بتاريخ الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 3:28 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 701 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fareda11 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6272 مساهمة في هذا المنتدى في 2283 موضوع
نكت
المواضيع الأكثر شعبية
باتش تحويل c.j الى سوبر مان فى GTA San Andreas
اسرار حرامي السيارات للبلايستيشن 2
تحميل لعبة كرة القدم Pes 6 برابط واحد مباشر وبحجم صغير
صور ريم ونور في ينبوع الاحلام
أسرار لعبة توم وجيري في البلاي ستيشن 2
كلمات سر فيفا ستريت 2 ps2
مجموعة الالعاب الخفيفة من اجل nokia 2730 classic
Dragon Ball Z - Sagas اسرار اللعبه على البلاي ستيشن 2
اسرار لعبة Need For Speed على البلايستيشن2
تحميل لعبه NFS world كامله + الكراك
المواضيع الأكثر نشاطاً
زيت الحشيش الافغاني ام محمد
زيت الحشيش و كريمات لتبيض البشره والجسم و حبوب لتخسيس و الجمال كله هنا لدى ام علي
حصريا الحقوا نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2012 لبعظ المحافظات .مضمون
9 اشياء لن يسألك الله عنها ..؟
تحميل لعبة كرة القدم Pes 6 برابط واحد مباشر وبحجم صغير
من عجائب اللغة الانجليزية
كيف تملكين نفسك فلاتضربين طفلك؟؟
من هو يوتشيها مادارا...؟ لغز الأنمي
ممكن احد يبعثلي رابد نتائج السادس الابتدائي للرصافة الاولى ؟
منتدى أشهار لخدمات المنتديات والمواقع

شاطر | 
 

  دراسة نقاشية حول ثرثرة النساء !! هل هي داء لها أم دواء ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتدى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 846
نقاط : 1024531
السٌّمعَة : 19998
تاريخ الميلاد : 17/06/1990
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 28
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: دراسة نقاشية حول ثرثرة النساء !! هل هي داء لها أم دواء ؟؟   الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:03 am

qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و صلى الله و سلم وبارك على رسول الله و بعد :





حينما نتكلم عن الثرثرة فإننا حتما نتكلم عن وجود المرأة، إذ أصبح هذا المفهوم لصيقا بها أكثر من الرجل، ولا شك

أن السبب راجع في الدرجة الأولى إلى التكوين الخاص بالمرأة، ومن هنا يمكن لنا أن نتساءل عن مدى جدوائية

المثل القائل

" أن السكوت حكمة و خير الكلام ما قل ودل"





ومن هذا المنطلق نتسائل عن ماهية هذا الشيئ من عدة جوانب

من جانب التكوين الفسيولوجي للمرأة !!!

ومن الجانب النفسي لها !!!

وهل الثرثرة داء ، أم دواء للمرأة في جميع الأحوال ؟

- فننتظر نقاشكم ووجهات نظركم -



qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa qaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.stir.yoo7.com
مدلل
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 858
نقاط : 2576
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 20/07/1990
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
العمر : 28
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: دراسة نقاشية حول ثرثرة النساء !! هل هي داء لها أم دواء ؟؟   الجمعة ديسمبر 31, 2010 7:50 pm

" أن السكوت حكمة و خير الكلام ما قل ودل"

ef

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منولتى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 536
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 11/07/1989
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: دراسة نقاشية حول ثرثرة النساء !! هل هي داء لها أم دواء ؟؟   السبت مارس 05, 2011 5:03 pm

شكراا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دراسة نقاشية حول ثرثرة النساء !! هل هي داء لها أم دواء ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المميزة :: قسم النقاشات العامة واشهار المنتديات :: منتدى النقاشات العامة-
انتقل الى: